اجتماع المجلس العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب

2013.04.24 - 12:51 - أخر تحديث : الجمعة 31 يناير 2014 - 12:55 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اجتماع المجلس العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب

اجتماع المجلس العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب

مواصلة الاستعدادات لإنجاح محطة الاحتفال بالعيد العالمي للطبقة الشغيلة 
حزب الاستقلال يناضل من أجل الأجيال المقبلة وليس من أجل الانتخابات

عقد المجلس العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، تحت رئاسة حميد شباط كاتبه العام يوم الأربعاء 24 أبريل 2013 بالرباط ، دورة استثنائية خصصها لمناقشة الاستعدادات الجارية لإنجاح محطة الاحتفال بالعيد العالمي للطبقة الشغيلة.

وقد تناول حميد شباط الكلمة في هذا اللقاء، مؤكدا على أهمية التعبئة الشاملة داخل حزب الاستقلال والاتحاد العام ومختلف المنظمات الموازية ، توحيد الصفوف ووضع مصلحة الوطن والمواطنين فوق أي اعتبار.
وأوضح الأمين العام لحزب الاستقلال ، أن مسيرة النضال متواصلة بهدف تقوية دعائم المجتمع الديمقراطي ودولة المؤسسات، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية ،وضمان العيش الكريم لكافة المواطنات والمواطنين ، مؤكدا أن حزب الاستقلال يناضل باستمرار من أجل الأجيال المقبلة وليس من أجل الانتخابات، مشيرا إلى أن الاحتفال بفاتح ماي لهذه السنة، يجب أن يكون محطة نوعية في هذه المسيرة النضالية .
وأبرز حميد شباط أن الضرورة ، تقتضي المزيد من التضحيات لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ،التي تواجه البلاد، مبرزا أن المغرب يمتلك الإمكانيات والمؤهلات والطاقات والكفاءات التي تمكنه من تحقيق الأهداف المنشودة.
وقد حضر هذه الدورة، إلى جانب الأستاذ محمد كافي الشراط المنسق العام للاتحاد ، عضوات وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وكاتبات وكتاب الاتحادات الجهوية والإقليمية والمحلية ،وكاتبات وكتاب الجامعات والنقابات الوطنية، وقطاعي المرأة الشغيلة والشبيبة الشغيلة .