الأمين العام لحزب الاستقلال في الجمع العام للرابطة الوطنية للمتصرفين الاستقلاليين

2014.02.01 - 2:05 - أخر تحديث : الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 11:50 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأمين العام لحزب الاستقلال في الجمع العام للرابطة الوطنية للمتصرفين الاستقلاليين

 ضرورة تكتل الجميع والعمل الميداني المتواصل  لمواجهة الاختيارات اللاشعبية للحكومة

الحكومة الحالية أصبحت  راعية وحامية للفساد بامتياز 

 أكد الأخ حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال على ضرورة تكتل جميع القوى الحية للشعب المغربي، العمل الميداني المتواصل لمواجهة الاختيارات اللاشعبية للحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية .

وأبرز حميد شباط في الكلمة التوجيه التي ألقاها خلال الجمع العام للرابطة الوطنية للمتصرفين الاستقلاليين المنعقدة يوم السبت 1 فبراير 2014 بالرباط، السنتين الأخيرتين من التدبير الحكومي عرفت اتخاذ قرارات خطيرة في اتجاه إضعاف القدرة الشرائية للمواطنين وتكريس تراجعات كبيرة بالنسبة للمكتسبات الاقتصادية والاجتماعية التي تحققت في عهد حكومات سابقة ، موضحا أن رئيس الحكومة يواصل هجومه على جميع فئات الشعب المغربي.

وقال الأمين العام لحزب الاستقلال إن الحكامة في نظر الحكومة الحالية هي الزيادة في الأسعار والضرائب وتشجيع الفاسدين ، حتى أصبحت حكومة راعية وحامية للفساد بامتياز ..

وقال حميد شباط أن حزب الاستقلال سيظل منفتحا على الجميع ، بعيدا عن أي مزادات سياسيوية من أجل المصلحة العامة ، وأنه حزب اجتماعي يركز عمله على النضال الديمقراطي و تحقيق العدالة الاجتماعية لفائدة مختلف شرائح الاجتماعية .

وشدد الأمين العام لحزب الاستقلال على أهمية تقوية أدوار المنظمات الموازية للحزب وروابطه المهنية،في مقدمتها الرابطة الوطنية للمتصرفين الاستقلاليين، والعمل على تمثيل كافة الأطر وطنيا وجهويا ومحليا ،حتى تكون قادرة على مواجهة تحديات المرحلة  والاستجابة لانتظارات التحولات والتطورات التي يعرفها المرفق العام ..