لقاء تواصلي للأخ الأمين العام مع المكتب التنفيذي للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية

2014.12.03 - 2:31 - أخر تحديث : الخميس 4 ديسمبر 2014 - 4:02 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لقاء تواصلي للأخ الأمين العام مع المكتب التنفيذي للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية

في إطار التهيئ للمؤتمر الوطني الرابع للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية انعقد بمقر حزب الاستقلال لقاء تواصلي مع الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للعصبة.

في البداية تناول الكلمة الأخ لحسن مادي الكاتب العام للعصبة الذي تطرق إلى التاريخ الوطني لهذه المنظمة والتي تأسست في بداية الاستقلال بمباركة وإشراف المغفور له محمد الخامس طيب الله تراه وكذا إلى الإنجازات التي قامت بها من أجل نشر المعرفة ومحاربة مختلف أنواع الجهل وفي نفس السياق تطرق لحسن مادي إلى الآفاق المستقبلية للعصبة في أفق تحقيق التنمية البشرية التي يصهر عليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ثم فيما بعد تناول الكلمة الأخ العربي الشرقاوي رئيس اللجنة التحضيرية الذي عرض ما قامت به هذه اللجنة من أجل إنجاح المؤتمر مؤكدا أن جميع الوثائق الضرورية قد تم تهيئها.

في النهاية تناول الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال الأخ حميد شباط الكلمة شاكرا في البداية أعضاء المكتب التنفيذي على الأعمال النبيلة التي تقوم بها مذكرا بالمهام المستقبلية لهذه المنظمة العتيدة مقدما توجيهاته السديدة لتطوير عمل العصبة في إنجاح مهامها واضعا جميع إمكانيات الحزب أمام العصبة حتى تتمكن من بلوغ أهدافها.

وقد بارك الأمين العام التاريخ المحدد لانعقاد المؤتمر الرابع وكل الخطوات التي ستقوم بها العصبة من أجل تطوير أدائها.

وفي الختام شكر الأخ لحسن مادي الكاتب العام للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية الأخ الأمين العام الأستاذ حميد شباط على استقباله لأعضاء المكتب التنفيذي وعلى رحابة صدره وعلى إيمانه الراسخ بما تقوم العصبة من عمل جليل ونبيل.