الأخ نورالدين مضيان يستقبل  أعضاء عن هيأة أطباء الأسنان الوطنية -المجلس الجهوي للجنوب-

2015.12.25 - 12:22 - أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 2:36 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأخ نورالدين مضيان يستقبل  أعضاء عن هيأة أطباء الأسنان الوطنية -المجلس الجهوي للجنوب-

نقاش موسع حول الوضعية المهنية للهيأة وانتظاراتها المستقبلية في ظل المقتضيات الجديدة

استقبل الأخ نورالدين مضيان رئيس الفربق الاستقلالي للوحدة و التعادلية بمجلس النواب يوم الثلاثاء 22 دجنبر 2015 بمعية أعضاء من الفريق، ممثلين عن هيأة أطباء الأسنان الوطنية،المجلس الجهوي للجنوب.
في بداية اللقاء ،رحب الأخنورالدين مضيانبالضيوف،مبرزا أن  أن هذا اللقاء،يندرج في إطار سياسة الانفتاح التي ينهجها الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، على كافة الفاعلين من هيئات ومنظمات ومجتمع مدني، وذلك من أجل الانصات لمشاكلهم واقتراحاتهم الموضوعية،والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة،وخاصة على الواجهة التشريعية ومراقبة العمل الحكومي.
وبعد ذلك فتح نقاش موسع حول الوضعية المهنية لهذه الهيأة وانتظاراتها المستقبلية،في ظل المقتضيات الجديدة التي يحملها مشروع القانون رقم 25.14 المتعلق بمزاولة مهن محضري ومناولي المنتجات الصحية،والمحال حاليا على لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب.
وقدتم الوقوف خلال  هذا اللقاء عند عدد من الاختلالات و المشاكل التي يتخبط فيها العاملون، كما تم الحديث عن الآفاق المنتظرة من هذا المشروع في إطار تطوير المهنة والنهوض بباقي المهن الأخرى.
وفي الأخير ثمن ممثلا مجلس هيأة أطباء الأسنان الوطنية، المواقف المشرفة لأعضاء الفريق الاستقلالي في الدفاع عن مصالح المواطنين عامة.