انخفاض الحرارة وتساقط الثُلوج والأمطار بعدة أقاليم بالمملكة

2016.02.14 - 3:17 - أخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2016 - 5:09 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
انخفاض الحرارة وتساقط الثُلوج والأمطار بعدة أقاليم بالمملكة

توقعت مديرية الارصاد الجوية الوطنية أن تشهد عدد من المناطق بالمغرب انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج بكميات مهمة ، وذلك خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء .

وذكرت المديرية في نشرتها الخاصة ليوم السبت أن تساقط الثلوج سيشمل أقاليم إفران وصفرو وبولمان وميدلت وخنيفرة والحاجب وبني ملال وأزيلال والحوز ومرتفعات تاونات والحسيمة والشاون، والهضاب العليا الشرقية لتاوريرت وفجيج وجرادة.
وأضافت مديرية الأرصاد أن انخفاض درجات الحرارة سيشمل أيضا خلال نفس الفترة ،أقاليم بولمان وإفران وأزرو وميدلت ، موضحة أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين ناقص 9 درجات وناقص درجة واحدة، في حين ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 05 درجات و10 درجات.
و سيشمل انخفاض درجات الحرارة أقاليم خنيفرة وأزيلال وصفرو وجرادة والحاجب وتازة ووجدة وخريبكة ومكناس وفاس وبني ملال والخميسات والحوز وجرسيف وبركان وتاوريرت والحسيمة وتاونات وشفشاون وفجيج والرشيدية وورزازات، ويتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 درجة و 4 درجات، كما تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 5 درجات و 10 درجات.
وشهد يوم الأحد 14 فبراير هبوب رياح قوية من القطاع الغربي نحو الشرق بسرعة تتراوح ما بين 60 و 80 كلم في الساعة، مصحوبة بأمطار وعواصف في عدة مناطق في الشمال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.