مولاي حمدي ولد الرشيد يطلق حملة القضاء على احتلال الملك العمومي بالعيون

2016.05.26 - 6:16 - أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 9:41 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مولاي حمدي ولد الرشيد  يطلق حملة القضاء على احتلال الملك العمومي بالعيون

عقد الأخ الحاج مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي لمدنية العيون لقاء ا تواصليا مع ممثلي سكان الأحياء القريبة من سوق المتلاشيات (الجوطية) وذلك في إطار سياسة الانفتاح و التفاعل الإيجابي مع هموم المواطنين وانشغالاتهم.
وفي هذا الإطار عبر السكان عن شكرهم للأخ مولاي حمدي لهذه الالتفاتة، منوهين بالمجهودات الجبارة التي يبذلها المجلس الجماعي قصد النهوض بالأوضاع الاجتماعية و الاقتصادية للمواطنين وتحسين فضاء العيش داخل المدينة ، منوهين بالمبادرات والتدابير التي يتخذها المجلس، ومنها التدبير المتعلق بتنظيم الباعة وإخلائهم من الحي الذي يقطنونه ، حيث أضحى بعدها نظيفا وفتحت أزقته أمام السيارات والراجلين بعدما كانت أنواع الخردة والمتلاشيات تملأ هذه الأزقة وتشكل خطرا كبيرا ومعاناة يومية للسكان.
و دخل الأخ حمدي ولد الرشيد في نقاش مباشر مع السكان،وأجاب على كافة تساؤلات ممثليهم ، وشدد على تنفيد كل المشاريع التنموية ذات البعد الاجتماعي و الاقتصادي ضمن ما تسمح به اختصاصاته الموكولة إليه بحكم القانون ، وذلك لتيسير حياة السكان وجعلها أكثر أمنا وطمأنينة خاصة في الأحياء البعيدة عن مركز المدينة والتي يوليها المجلس اهتماما كبيرا ضمن المشاريع الحالية والمستقبلية .
ودعا الأخ حمدي ولد الرشيد السكان إلى الانخراط الإيجابي والفعال، في عملية تنظيف المدينة عن طريق الالتزام بمواعيد مرور شاحنات النظافة، والمحافظة على كل الممتلكات العمومية من ساحات وملاعب وأضواء غيرها.. والتي تبقى في الأخير ملكا للمواطنين .
ووجه الأخ مولاي حمدي ولد الرشيد تحذيرا قويا لكل من يحتل الملك العمومي ،مؤكدا أنه سيتم اعتماد الصرامة في تطبيق القوانين في ما يخص تحرير الملك العمومي، وذلك ابتداء ا من يوم الخميس 2016/05/26، حيث ستعمد السلطات المختصة على القيام بحملة شاملة لتحرير الملك العمومي الجماعي من الاستغلال العشوائي في جميع أرجاء المدينة ، مضيفا أن على الجميع الامتثال للمساطر المعمول بها في هذا الميدان،مبرزا أن أي تجاوز أو خرق لهذه المساطر سيكون صاحبه تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها.

hamdi444

hamdi555

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.