الرئيس الفلسطيني يستقبل  الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال  برام الله

2016.05.30 - 11:43 - أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:40 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الرئيس الفلسطيني يستقبل  الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال  برام الله

استقبل السيد محمود عباس أبو مازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية الأخ  حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال ، مساء يوم الاثنين 30 ماي 2016 برام الله.
 وقد تبادل الطرفان المحادثات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك،وفي مقدمتها مستجدات القضية الفلسطينية، والأوضاع في المنطقة العربية،والعلاقات التاريخية التي تربط بين حزب الاستقلال وحركة فتح.
و عبر الأخ  الأمين العام لحزب الاستقلال  بالمناسبة،عن اعتزازه بلقاء الرئيس الفلسطيني، مجددا التأكيد على المواقف الثابتة  لحزب الاستقلال، بخصوص الحقوق  المشروعة للشعب الفلسطيني في دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مبرزا  أن المغاربة  ومن ضمنه جميع الاستقلاليات والاستقلاليين ظلوا يعتبرون القضية الفلسطينية قضية وطنية، وعبروا عن استعدادهم الدائم للدفاع عن عدالة هذه القضية وتنجدهم  المتواصل  لنصرة الشعب الفلسطيني.
وأشاد الرئيس الفلسطيني بالأدوار الطلائعية  التي يقوم المغرب ملكا وحكومة وشعبا لفائدة القضية الفلسطينية، منوها  بدور جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس  في نصرة   الفلسطينيين على الصعيد الدولي ، مجددا شكره لحزب الاستقلال عن دوره التاريخي في مواكبة نضال وصمود الشعب الفلسطيني.
وكان  الرئيس الفلسطيني استقبل  الأخ حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال الذي كان مرفوقا بالأخ رحال المكاوي عضو اللجنة التنفيذية المكلف بالعلاقات الخارجية بمقر الرئاسة الفلسطينية برام الله، بحضور كل من عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وحضور سفيري الدولتين.
 وتجدر الإشارة إلى أن الوفد الاستقلالي واصل برنامج زيارته لدولة فلسطين، صباح نفس اليوم، بعقد  لقاء بمقر المفوضية المكلفة بالعلاقات الخارجية لحركة فتح التي يرأسها الدكتور عباس زكي عضو اللجنة المركزية للحركة.

palas5

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.