الأخ محمد كافي شراط يستقبل الأمين التنفيذي للاتحاد العربي للنقابات

2016.09.03 - 7:31 - أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 7:32 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأخ محمد كافي شراط يستقبل  الأمين التنفيذي للاتحاد العربي للنقابات

استقبل الاخ محمد كافي شراط الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب صباح يوم السبت 3 شتنبر بالمقر المركزي للاتحاد السيد مصطفى التليلي الامين التنفيذي للاتحاد العربي للنقابات. وكان الأخ كافي شراط مرفوقا بالأخوين محمد العربي القباج وابراهيم زيدوح عضوي المكتب التنفيذي للاتحاد.

وتباحث الطرفان حول مختلف القضاايا ذات الاهتمام المشترك،منها الأوضاع الصعبة للشغيلة،ووضعية الحركة النقابية ودورها في دينامية التغيير بالمنطقة العربية، وآليات الحوار الاجتماعي وموضوع التكوين النقابي وغيره..

وشكل  هذا اللقاء مناسبة اخرى عبر فيها الاتحاد العام عن التزامه بالدفاع عن مصالح الطبقة الشغيلة و تشبثه بالوحدة النقابية باعتبارها قوة فاعلة في التغيير نحو الأفضل ،وفي هذا الإطار تندرج الورشة التي احتضنها المقر المركزي للاتحاد العام في اليوم نفسه،حول موضوع الحوار الاجتماعي،وذلك  تطبيقا لبرنامج التعاون بين الاتحاد العربي للنقابات والاتحاد الاوروبي.

كما كان اللقاء مناسبة اخرى لوضع السيد التليلي في قلب الحدث النقابي المغربي وما عرفه من تطورات خاصة هذه السنة ،وعلى رأس هذه التطورات التنسيق المعلن عنه بين المركزيات النقابية المغربية الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والاتحاد العام للشغالين بالمغرب والفدرالية الديمقراطية للشغل والنقابة الوطنية للتعليم العالي،بهدف الدفاع عن مكتسبات ومطالب الطبقة الشغيلة واسترجاع الثقة للطبقة في الحراك النقابي. وفي الأخير جدد الاتحاد العام  التزامه بتطبيق مقررات الاتحاد العربي للنقابات في كل ما يخدم مصلحة الشغيلة العربية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.