نتائج انتخاب ممثلات وممثلي حزب الاستقلال جهويا باللائحة الوطنية للنساء والشباب

2016.09.06 - 12:00 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 12:02 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
نتائج انتخاب ممثلات وممثلي  حزب الاستقلال جهويا باللائحة الوطنية للنساء والشباب

 

نظم حزب الاستقلال، ما بين 2 و4 شتنبر 2016، اجتماعات لأعضاء مجلسه الوطني بجهات المملكة الإثنى عشر، لانتداب ممثلي الحزب بكل جهة في اللائحة الوطنية للنساء والشباب، وذلك برسم الانتخابات التشريعية المقبلة، المزمع إجرائها في 7 من أكتوبر 2016،في حين أجل الاجتماع المتعلق بجهة طنجة – تطوان –  الحسيمة إلى يوم 9 شتنبر 2016.
وقد عرفت  الجهات الجنوبية الثلاث، انتخاب ممثليها باللائحة الوطنية، حيث تم انتخاب الأخ الشيخ ميارة ممثلا لجهة العيون – الساقية الحمراء عن لائحة الشباب، فيما انتخبت كل من الأختين أبا عزيزة، وفاطمة السيد ممثلتين للجهة عن لائحة النساء. وبالنسبة لجهة كلميم – واد نون، فحصل على تمثيلها باللائحة الوطنية في صنف الشباب الأخ  إبراهيم البرديجي، أما في صنف النساء فحصلت الأخت خديجة غانمي على ثقة أعضاء المجلس الوطني بالجهة المذكورة.
وانتخب بجهة الداخلة – وادي الذهب، كل من الأخ فيصل السحماني ممثلا للائحة الشباب، فيما انتخبت الأخت ميمونة السيد ب ممثلة للائحة النساء. أما بجهة الدار البيضاء – سطات، فحصل على تمثيلها، الأخ أبوبكر الشرقاوي الناصيري بلائحة الشباب، فيما حصلت الأخت إيمان بن ربيعة على تمثيلية الجهة بلائحة النساء.
كما سجلت جهة فاس – مكناس، انتخاب الأخ نوفل شباط ممثلا للجهة عن صنف الشباب، والأخت عبلة بنزكري ممثلة للجهة عن صنف النساء. وبخصوص جهة مراكش أسفي فقد أفرزت صناديق الاقتراع انتخاب الأخ نبيل أبو الخير ممثلا للجهة عن لائحة الشباب، والأخت سعيدة آيت أبوعلي ممثلة للجهة عن لائحة النساء.
وشهدت جهة بني ملال – خنيفرة، انتخاب كل من الأخ طارق النصراوي عن فئة الشباب، والأخت السعدية أمحزون عن فئة النساء، أما جهة الشرق فحصل على ثقة أعضاء المجلس الوطني بها، الأخ يونس شعا عن لائحة الشباب، والأخت نزهة رضا عن لائحة النساء.
وأفرزت صناديق الاقتراع بجهة سوس – ماسة، انتداب الأخ خالد لكلوش ممثلا للجهة عن صنف الشباب، والأخت خديجة الرضواني ممثلة للجهة عن صنف النساء. أما جهة الرباط – سلا – القنيطرة فسجلت انتخاب الأخ عبد المجيد الفاسي ممثلا للجهة بلائحة الشباب، والأخت منيرة الرحوي ممثلة للجهة بلائحة النساء.وانتخب أعضاء المجلس الوطني لجهة درعة – تافيلالت، الأخ عمر عباسي ممثلا للجهة في لائحة الشباب، والأخت فتيحة جبور في لائحة النساء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.