في بلاغ للمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية

2016.09.11 - 8:52 - أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 8:52 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
في بلاغ للمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية

عقد المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية اجتماع يوم الجمعة  7 ذي الحجة 1437  الموافق  9 شتنبر 2016، وذلك لبحث مجموعة من القضايا الراهنة، وبعد استماع الإخوة والأخوات إلى عرض مفصل للأخ الكاتب العام حول سير استعدادات المنظمة للانتخابات التشريعية 7 أكتوبر 2016، وبعد نقاش مستفيض هم موضوع الاستعداد للانتخابات واللائحة الوطنية للشباب، فإن المكتب التنفيذي؛

  • يؤكد دعمه الكامل والقوي بالإجماع، للأخ الكاتب العام للمنظمة، وكيلا للائحة الوطنية للشباب، ويعبر عن ثقته الكبيرة، في حكمة وتبصر قيادة الحزب في تدبير موضوع اللائحة الوطنية للشباب، بشكل لا يمكن أن يمس بمبادئ الديمقراطية الداخلية أو يترتب عنه مساس بهيبة وحرمة مؤسسات الحزب وهيئاته.
  • يدعو المجلس المركزي للمنظمة، إلى انعقاد في دورة استثنائية يوم الخميس 15 شتنبر 2016،  وذلك لبحث سبل انخراط قوي في الاستحقاقات الانتخابية.
  • يدعو اللجنة المركزية للمنظمة إلى الانعقاد في دورة استثنائية يوم الأحد 18 شتنبر 2016، لاتخاذ المواقف اللازمة اتجاه مجمل التطورات ذات العلاقة بتدبير الحزب للاستحقاقات الانتخابية.
  • يجدد مطالبته بإحالة موضوع ترتيب اللائحة الوطنية للشباب على اللجنة المركزية المنظمة على غرار ما تم العمل به خلال سنة 2011.
  • يحتفظ المكتب التنفيذي، الذي أبقى على اجتماعه مفتوحا، بكامل حقوقه في الدفاع عن المنظمة، ضد أي استهداف، كيفما كان نوعه والأطراف التي يمكن أن تقف وراءه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.