الأخ خالد سبيع يترأس مهرجانا خطابيا لدعم لائحة حزب الاستقلال بإقليم بوعرفة    

2016.10.06 - 9:05 - أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 9:05 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأخ خالد سبيع يترأس مهرجانا خطابيا لدعم لائحة حزب الاستقلال بإقليم بوعرفة     

 

النهوض  بالعالم القروي ضمن الأولويات في برنامجه الانتخابي لحزب الاستقلال

 

في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات سابع أكتوبر 2016 ، ترأس الأخ خالد سبيع  عصو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال وعضو الفريق الاستقلالي بمجلس النواب عن دائرة تاوريرت، والنائب الأول لرئيس مجلس جهة الشرق، إلى جانب  الأخ الاستاذ الطيب المصباحي عضو اللجنة المركزية للحزب و نائب رئيس جهة الشرق   مهرجانا خطابيا حاشدا بتندرارة المجاهدة، وذلك لدعم مرشح حزب الاستقلال بإقليم بوعرفة الأستاذ قادة لكبير.
وتناول الكلمة الأخ سبيع مؤكدا دعم مواطني الشرق لمرشحي حزب الاستقلال، وقال بالمناسبة: “أتيت من تاوريرت لدعم الأستاذ قادة لكبير الأخ والأستاذ والصديق والنائب البرلماني عن إقليم بوعرفة بإذن الله”.

sbiae3
وأبرز الأخ سبيع أن العالم القروي في حاجة إلى بذل المزيد من الجهود من أجل إخراجه من حالة العزلة والإقصاء وتوفير شروط تنميته وازدهاره وضمان العيش الكريم لسكانه،وهي القضية التي يضعها حزب الاستقلال ضمن الأولويات في برنامجه الانتخابي ، وأضح قائلا: 3سنكون من المدافعين عن العالم القروي وعن إقليم بوعرفة من أي موقع مسؤولية لأننا أبناء البادية ونعرف همومها وهموم ساكنتها”.
وأكد الأخ خالد سبيع أن حزب الاستقلال قادر على إخراج المغرب من الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي يتخبط فيها،موضحا بقوله: “حزب الاستقلال هو الحل هو الأمل هو الاختيار الصائب ولا يمكن ان تجتمع هذه الوجوه الخيرة المناضلة والتي تعرفونها إلا في حزب اسمه الاستقلال ورمزه الميزان”.
واختتم الأخ سبيع كلمته موجها رسالته  إلى سكان بوعرفة  قائلا: “إقليم تاوريرت جاركم وساكنته تحييكم وسنحتفل أن شاء الله بفوزين وانتصارين”.

sbiae1 sbiae4

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.