الأخ حميد شباط: حزب الاستقلال يثمن عاليا جهود جلالة الملك محمد السادس من أجل العودة لمنظمة الاتحاد الإفريقي

2017.01.31 - 7:09 - أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 7:10 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأخ حميد شباط: حزب الاستقلال يثمن عاليا جهود جلالة الملك محمد السادس من أجل العودة لمنظمة الاتحاد الإفريقي

 

قال الأخ حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال، في تصريح له للقناة الثانية، إن حزب الاستقلال يثمن عاليا كل الجهود المبذولة من طرف جلالة الملك محمد السادس في إفريقيا، وعلى وجه الخصوص العمل الجبار الذي قام به جلالته من أجل العودة لمنظمة الاتحاد الإفريقي.
وأكد الأخ الأمين العام في ذات التصريح، أن حزب الاستقلال سيظل مجندا وراء كافة مبادرات جلالة الملك الساعية لاستمرار العلاقات الثنائية وتوسيعها مع الدول الإفريقية، والراجية إلى تثبيت السلم والاستقرار داخل البلدان الإفريقية.
وأبرز الأخ حميد شباط أن جلالة الملك يحسب له العمل جبار الذي قام به من خلال زيارته العديدة لمجموعة من الدول الإفريقية حيث زار جلالته 25 دولة إفريقية والتي أبرم معها قرابة ألف اتفاقية همت مختلف مجالات التعاون.
كما عبر الاخ الأمين العام، عن تهانيه لجلالة الملك محمد السادس ولكافة الشعب المغربي بمناسبة استعادة المغرب لمكانه الطبيعي داخل منظمة الاتحاد الأفريقي بعدما أيدت الأغلبية الساحقة من الدول الإفريقية عودة المملكة إلى كنف الاتحاد الإفريقي، خلال الدورة الثامنة والعشرين للمنظمة الإفريقية المنعقدة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، إذ عبرت 39 دولة عن دعمها لعودة المغرب إلى حظيرة الاتحاد الإفريقي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.