الشبيبة الشغيلة: استغراب من الاستهداف الممنهج لحزب الاستقلال ومؤسساته وقيادته

2017.02.17 - 11:41 - أخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 11:41 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الشبيبة الشغيلة: استغراب من  الاستهداف الممنهج لحزب الاستقلال ومؤسساته وقيادته

 

سجلت منظمة الشبيبة الشغيلة في بيان لها صادر يوم الجمعة 17 فبراير 2016، أن المغرب عاش إبان الانتخابات التشريعية الأخيرة وعقبها إفراز واقع سياسي زاد من تكثيف ضبابية وسريالية المشهد السياسي والحزبي، معلنة تضامنها المبدئي مع الأخ حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال نتيجة لكافة الهجمات المغرضة التي يتعرض لها.
كما استغربت الشبيبة الشغيلة في بيانها الذي يتوفر موقع “استقلال.انفو” على نسخة منه، للمستوى الغير مستساغ الذي يتم به الاستهداف الممنهج لحزب الاستقلال ومؤسساته بغرض النيل منه في إطار حملة تسترخص كل الوسائل والمناورات حتى غير الأخلاقية منها.
وأكد بيان المنظمة ذاتها أن قيام المجتمع الديمقراطي سياسيا والعادل اجتماعيا والمنسجم ثقافيا يمر وجوبا عبر مؤسسات دستورية وحزبية ومدنية فاعلة وقوية ومستقلة في قرارها قادرة على مواجهة التحديات والمنزلقات الداخلية والخارجية منها وليس عبر مثيلاتها في وضعية ممسوخة وتابعة.
وأوضحت الشبيبة الشغيلة أن المنطق الموسوم بالعبثية والارتجال والانتقامي الهوا الذي يعرفه المشهد السياسي المغربي يسائل الجميع حول مصداقية مقولات رسمة خارطة طريق المغرب الراهن والتي تجسد ميثاقها في دستور 2011.
وأبرزت المنظمة ذاتها ان من شب في حزب الاستقلال وشرب من معينه الصادق لا يمكنه إلا ان يكون وطنيا مخلصا لثوابت الأمة صادقا في إيمانه بالفكر التعادلي ملتزما بمقررات مؤسسات الحزب ومنضبطا لها.
وأهابت الشبيبة الشغيلة المغربية بكافة مناضليها ومناضلاتها بمختلف ربوع المملكة بالتزام وحدة الصف والتعبئة في إطار التوجيهات التي تخطها قيادة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب دفعا عن الديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.