في بلاغ للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

2017.04.19 - 12:53 - أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 12:53 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
في بلاغ للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

 

تثمين مضامين الاتفاق الذي يعكس إرادة الوحدة و رص الصفوف

 

عقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال مساء يوم الثلاثاء 18 أبريل 2017 بالمركز العام للحزب بالرباط اجتماعها الأسبوعي الدوري العادي برئاسة الأمين العام للحزب الأخ حميد شباط،و تضمن جدول الأعمال قضايا سياسية و تنظيمية.
خلال هذا الاجتماع ثمن جميع أعضاء اللجنة التنفيذية الحاضرين مضامين محضر الاتفاق الذي عكس إرادة الاستقلاليين و الاستقلاليات في الوحدة ورص الصفوف لمواجهة التحديات المصيرية التي تواجهها بلادنا على كافة المستويات. و اتفق أعضاء قيادة الحزب الحاضرون في الاجتماع و بالإجماع على الدعوة إلى عقد مؤتمر إستثنائي لحزب الاستقلال بتاريخ التاسع و العشرين من شهر أبريل 2017 على أن يتضمن نقطتين في جدول أعماله و تتعلقان بالتداول في المادتين 91 و 54 من النظام الأساسي لحزب الاستقلال.و تنفيذا لذلك تم الاتفاق على تكوين لجينة من بين أعضاء اللجنة التنفيذية تتكلف بإعداد مشروع تصور كامل للمؤتمر الاستثنائي تعرضه على أنظار اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها القادم .
كما ناقش أعضاء اللجنة التنفيذية باستفاضة كبيرة خلال هذا الاجتماع مجمل التطورات السياسية التي استجدت في بلادنا خلال الأسابيع القليلة الماضية و سبل التعامل معها خصوصا ما يهم تداعيات تشكيل الحكومة الجديدة و البرنامج الحكومي الذي سيعرضه رئيس الحكومة أمام البرلمان و تحديد موقف الحزب الذي سيتخذه أثناء التصويت على الحكومة الجديدة بمجلس النواب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.