استمرار عملية فرز أصوات المرشحين لعضوية اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

2017.10.08 - 11:23 - أخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 11:25 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
استمرار عملية فرز أصوات المرشحين لعضوية اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال

 

توقع الإعلان عن النتائج النهائية بعد زوال يوم الاثنين 9 أكتوبر

 

تواصلت عملية فرز وإحصاء الأصوات المتعلقة بالمرشحين لعضوية اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال لساعات طويلة، وهي العملية التي انطلقت ابتداء  من  الساعة الحادية عشرة  صباحا من يوم الأحد 8 أكتوبر 2017 بالمركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط. ومن المنتظر أن تستمر عملية الفرز، بدون انقطاع، حتى العاشرة صباحا من يوم الاثنين 9 أكتوبر، باعتبار أن عدد أوراق التصويت  التي تم فرزها حتى العاشرة ليلا، لم تتجاوز  النصف من أصل 1284 ورقة تصويت ، ويسهر على تدبير هذه المحطة فريق يتناوب أعضاؤها على  منصة لجنة الفرز، بحضور الأمين العام المنتخب، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الرسمية للفائزين بعضوية اللجنة التنفيذية  بعد زوال يوم الاثنين 9 أكتوبر .

وكان فرز أصوات انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، بدأ بعد عملية التصويت عليهم من طرف أعضاء المجلس الوطني، وهي العملية  التي انطلقت منذ الساعة الثانية والنصف صباحا.
وهكذا أدلى أعضاء المجلس الوطني لحزب الاستقلال بأصواتهم لاختيار 28 عضوا ستتشكل منهم اللجنة التنفيذية التي ستقود الحزب خلال الولاية المقبلة، وهي اللجنة التي تضم 18 عضوا في اللائحة العامة وأربعة أعضاء في لائحة الشباب و ستة أعضاء  في لائحة النساء. وجاءت هذه العملية، مباشرة بعد مشاركة حوالي 1232 من أعضاء المجلس الوطني في انتخاب الأمين العام الجديد للولاية، حيث نال الأخ نزار بركة،  ثقة برلمان الحزب بأغلبية الأصوات، أي  924 صوت.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.