السيد عزيز أخنوش يهنئ الأخ نزار بركة بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

2017.10.10 - 11:01 - أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:01 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
السيد عزيز أخنوش يهنئ الأخ نزار بركة بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

 بعث السيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار يوم الاثنين 9 أكتوبر الجاري  رسالة إلى الأخ  نزار بركة يهنئه فيها بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال.

وأكد السيد أخنوش في رسالة التهنئة أن انتخاب  الأخ نزار  على رأس حزب كبير وعتيد كحزب الاستقلال يجسد ما يحظى به الأخ نزار من ثقة وتقدير لدى كافة المناضلين والمناضلات..

وعبر السيد أخنوش عن اعتزازه بالعلاقات الطيبة والنموذجية التي جمعت بين  الحزبين على الدوام،خدمة للقضايا الكبرى للوطن..

في ما يلي النص الكامل لبرقية التهنئة:

إلى الأخ نزار بركة أمين عام حزب الاستقلال وبعد..

على إثر انتخابكم أمينا عاما لحزب الاستقلال،، يسعدني أن أتقدم لكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المكتب السياسي وكافة مناضلات ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بخالص التهاني وأصدق المتمنيات بالنجاح في مهامكم الجديدة، وأن أعبر لكم بهذه المناسبة عن تهانينا للأجواء الديمقراطية التي مرت عملية انتخابك، والتي عكست عمق الالتزام وروح المسؤولية التي يتحلى بها مناضلو حزب الاستقلال.

إن انتخابكم على رأس حزب كبير وعتيد كحزب الاستقلال يجسد ما تحظون به من ثقة وتقدير لدى كافة المناضلين والمناضلات ويعكس الكفاءة المهنية العالية والخبرة السياسية الواسعة التي تتمتعون بها وراكمتموها طيلة مشواركم المتميز.

واني على يقين من أن الخصال والكفاءة العالية التي تتمتعون بها ستمكنكم من أداء مهامكم على أكمل وجه، وإعطاء انطلاقة حقيقية تحمل نفسا جديدا داخل حزبكم.

وإذ أعبر لكم بهذه المناسبة عن ما يشكله انتخابكم كبداية لمنعطف جديد نحو تقوية الحضور السياسي للحزب، وتعزيز مساهمته في البناء الديمقراطي لبلادنا، فإنه لا يفوتني أن أعبر أيضا عن فخرنا واعتزازنا بالعلاقات الطيبة والنموذجية التي جمعت بين حزبينا على الدوام خدمة للقضايا الكبرى للوطن.

وفقنا الله لما فيه من خير لبلادنا، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.