ممثلو السلك الديبلوماسي بالمغرب يهنئون الأخ نزار بركة بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

2017.10.16 - 5:32 - أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 7:27 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ممثلو السلك الديبلوماسي بالمغرب يهنئون الأخ نزار بركة بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

بمناسبة نجاح المؤتمر العام السابع عشر لحزب الاستقلال و انتخاب الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، توصل ببرقيات التبريكات والتهاني من طرف مجموعة من الهيئات   والمؤسسات والأحزاب والنقابات وأعضاء الحكومة ، وأعضاء مجلس النواب إلى جانب رسائل التهاني من طرف ممثلي السلك الديبلوماسي المعتمدين بالمملكة المغربية.
وفي هذا السياق قدم سفراء كل من دول قطر والإمارات والبحرين والعراق والكويت وتونس والصين وإيران وتركيا.. عبارات التهاني للأخ نزار بركة  بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال، وذلك خلال المؤتمر العام السابع عشر، ونيله ثقة أعضاء المجلس الوطني للحزب وكافة الاستقلاليين والاستقلاليات.
ورجا السفراء من الله أن يحقق الأخ نزار بركة “مزيدا من النجاح والتوفيق في مهامه وذلك بما يخدم مصالح هذا الحزب العتيد ذو المكانة التاريخية المشهود له بالدفاع عن القيم والمبادئ الوطنية الراسخة، ويساهم في المسيرة التنموية التي تعيشها المملكة المغربية”.
كما جدد السفراء صدق الرجاء بالتوفيق للأخ نزار بركة في مهمته للسير بأداء الحزب إلى ما ترقى إليه تطلعات الشعب المغربي، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، معبرين عن يقينهم  أن هذه الفترة ستكون فرصة لمزيد الارتقاء بعلاقات المغرب بالبلدان المذكورة الشقيقة منها والصديقة وبسيرة العمل المتميز بما يخدم مصالحهم المشتركة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.