لقاءات مكثفة للأخ نورالدين مضيان مع  ممثلي مجموعة من القطاعات المهنية 

2017.11.08 - 3:45 - أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 3:50 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
  لقاءات مكثفة للأخ نورالدين مضيان مع  ممثلي مجموعة من القطاعات المهنية 

عقد الأخ نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب لقاءات مكثفة  مع ممثلي قطاعات مهنية ، وذلك خلال يومي يوم  7 و 8  نونبر 2017 بمقر مكتبه بالبرلمان ، ويهم الامر النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، والهيئة الوطنية للعدول، والاتحاد المغربي لوكلاء ووسطاء التأمينات. وشكلت هذه اللقاءات فرصة لمناقشة القضايا التي تهم القطاعات المعنية، حيث أكد الأخ مضيان استعداد الفريق الاستقلالي لتقديم الدعم اللازم في إطار الاختصاصات المخولة له، ولا سيما على مستوى التشريع ومراقبة العمل الحكومي.

وفي هذا الإطار عقد استقبل الأخ نورالدين مضيان أعضاء النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، وهو ما شكل مناسبة لتدارس مشاكل قطاع الصحة في ضوء مستجدات مشروع قانون المالية 2018 ، مع التأكيد على الجوانب التيس تؤهل القطاع للقيام بدوره على الوجه الأفضل، ويعزز المنظومة الصحية ببلادنا.
كما عقد الأخ نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية  لقاء مع  السيد محمد ساسيوي رئيس الهيأة الوطنية للعدول، حيث شكل  اللقاء فرصة لتدارس المشاكل والتحديات التي تواجه هذا  القطاع  في ظل التحولات التي يعرفها المجتمع المغربي، إلى جانب مناقشة مستجدات مشروع قانون المالية 2018 ، وخاصة تلك التي لها علاقة بالقطاع، مع الاهتمام أكثر بالتدابير والمقتضيات التي تساعد القطاع على المساهمة في إنجاح خطة العدالة.
وكان اللقاء الثالث عقده الأخ نورالدين مضيان مع رئيس المكتب الوطني للاتحاد المغربي لوكلاء ووسطاء التأمينات وأعضاء مكتبه، وشكل هذا اللقاء بدوره مناسبة لمناقشة مشاكل القطاع في ضوء مستجدات مشروع القانون المالي 2018 والتدابير الضرورية للنهوض بأوضاعهم وحماية مصالحهم بالشكل الذي يساعدهم على المساهمة في توفير فرص الشغل وتنمية الاقتصاد الوطني.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.