حزب الاستقلال: مواصلة أشغال لجنة النموذج التنموي الجديد 

2017.11.09 - 12:09 - أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 12:11 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حزب الاستقلال: مواصلة أشغال لجنة النموذج التنموي الجديد 

واصلت  لجنة النموذج التنموي الجديد  عملها تحت رئاسة  الأخ كريم غلاب عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، مساء يوم الأربعاء 8 نونبر 2017 بالمركز العام للحزب.
وتميزهذ الاجتماع بالكلمة التوجيهية للأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال الذي ذكر بالاختيارات الكبرى التي يجب أن يركز عليها تصور الحزب بخصوص مشروع النموذج التنموي الجديد، وفي مقدمتها السبل الكفيلة بتنزيل الجهوية الموسعة، وتحقيق التضامن والتكامل بين الجهات والتغلب على الهشاشة الاجتماعية والمجالية..
وعرف الاجتماع   تقديم العديد من العروض أعدها أعضاء اللجنة، توزعت على مختلف المحاور التي تهم مرتكزات مشروع النموذج التنموي الجديد، كما يراه حزب الاستقلال، والعوامل المحددة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وطبيعة النسيج المقاولاتي المغربي وأهم التحديات التي يواجهها، ودور التكنلوجيا في مسار التنمية، وعلاقة  القطاع الصحي بالتنمية وغيرها..
وقد اتفق أعضاء اللجنة على  استكمال العمل وإعداد تقرير متكامل سيتم  رفعه إلى اللجنة التنفيذية خلال الأيام القليلة المقبلة، على أساس اعتماده من أجل  بلورة التصور العام لحزب الاستقلال، بخصوص موضوع النموذج التنموي الجديد الذي دعا إليه جلالة الملك محمد السادس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.