حزب الاستقلال يهنئ الفريق الوطني لكرة القدم بفوزه المستحق وتأهيله لمونديال 2018

2017.11.11 - 9:32 - أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 10:48 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حزب الاستقلال يهنئ الفريق الوطني لكرة القدم بفوزه المستحق وتأهيله لمونديال 2018

بمناسبة فوز الفريق الوطني المغرب لكرة القدم المستحق في مباراته مع الفريق الوطني لكوت ديفروار،التي جرت أطوارها مساء يوم السبت 11 نونبر 2017،  يهنئ حزب الاستقلال أسود الأطلس عن إنجازهم الكبير، ومعهم جميع أفراد الطاقم التقني. ويؤكد حزب الاستقلال أن المنتخب الوطني أبان عن أنه فريق كبير قادر على مواصلة طريق النجاح خلال مونديال 2018 .
كما يبلغ  حزب الاستقلال، بهذه المناسبة السعيدة، تهانيه إلى الجمهور المغربي الذي يعتبر جمهورا رياضيا بامتياز، وإلى جميع أنصار فريق أسود الأطلس في الداخل والخارج، ويعتبر  حزب الاستقلال أن هذا التتويج  يشكل مصدر فخر واعتزاز لأبناء الشعب المغربي ولشعوب الدول الإفريقية والعربية الشقيقة التي سيكون المغرب ممثلا لها، إلى جانب السعودبة ومصر وتونس، في كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018 .
ويعتبر حزب الاستقلال  أن الروح الرياضية للجمهور المغربي تأكدت خلال المباراة وما بعدها، حيث ناصر الفريق الوطني المغربي وتفاعل  مع  الأداء الرياضي للفريق الإيفواري، كما  أنه مباشرة بعد انتهاء المباراة، عمت فرحة كبيرة  جميع مناطق المغرب في الحواضر والقرى، على إثر النجاح الذي حققته كرة القدم المغربية، عقب الفوز المستحق لفريق أسود الأطلس، على الفريق الوطني للشقيقة كوتديفور بإصابتين لصفر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.