الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يستقبل وفدين عن الاتحاد الإفريقي للتعاضد واتحاد تعاضديات أمريكا

2017.11.29 - 4:47 - أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 5:14 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يستقبل وفدين عن الاتحاد الإفريقي للتعاضد واتحاد تعاضديات أمريكا

استقبل الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وفدين عن الاتحاد الإفريقي للتعاضد برئاسة عبد المولى عبد المومني رئيس الاتحاد ، واتحاد تعاضديات أمريكا برئاسة ألفيدرو سيغليانو رئيس الاتحاد، وذلك يوم الأربعاء 29 نونبر 2017، بالمركز العام للحزب بالرباط.
وتباحث الأخ الأمين العام للحزب مع رئيسي الاتحادين حول مجموعة من القضايا ذات الإهتمام المشترك، وفي مقدمتها، الأدوار التي يلعبها الاتحادين في تكريس ونشر القيم التعاضدية، إلى جانب البحث عن سبل تطوير علاقة التعاون والشراكة ما بين حزب الاستقلال والاتحادين الافريقي والأمريكي، خاصة في مجال التكوين.
وأكد الأخ نزار بركة أن التعاضديات لھا دور أساسي في حماية المنخرطين في النظام التعاضدي، مؤكدا على ضرورة  توحيد  وتكثيف الجھود من قبل مختلف المتدخلين، من أجل توسيع التغطية بهذا النظام، معبرا عن استعداد الحزب من موقعه  لدعم لكافة المبادرات الرامية إلى تطوير قطاع التعاضد وطنيا ودوليا.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء جاء  بمناسبة الاستعدادات الجارية لتنظيم الملتقى الدولي الثالث للتعاضد الذي ستحتضنه عاصمة المملكة المغربية الرباط خلال يومي 1 و 2 دجنبر 2017، وكذلك تزامنا مع انخراط الاتحاد الأفريقي للتعاضد ومنظمة تعاضديات أمريكيا في عمل مشترك من أجل إحداث الاتحاد العالمي للتعاضد. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.