الاستعدادات جارية لتنظيم المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بإمزورن بإقليم الحسيمة

2018.02.10 - 7:56 - أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 8:17 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الاستعدادات جارية لتنظيم المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بإمزورن بإقليم الحسيمة

المحطة التنظيمية لإمزورن تفعيل حقيقي للبرنامج التعاقدي الذي سطرته قيادة الحزب

 

تتميما الاجتماع التمهيدي المنعقد بتاريخ 2 فبراير 2018 لتأسيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي لفرع حزب الاستقلال ببلدية إمزورن، وانطلاقا من  القرارات المتخذة في هذا المجال، انعقد  اجتماع لمنخرطي الحزب بإمزورن عشية يوم  الأحد 4 فبراير 2018 ابتداء من الساعة 3:30 لتشكيل لجنة تحضيرية لعقد مؤتمر الفرع المحلي للحزب بإمزورن.
وقد ترأس الجمع العام الأخ أحمد مضيان المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بالحسيمة، الذي أكد على ضرورة تأسيس لجنة تحضيرية متجانسة تحظى بثقة كافة الاستقلاليات والاستقلاليين، واحترام السكان،  توكل إليها مهمة تنظيم مؤتمر محلي لحزب الاستقلال بأمزورن في أحسن الظروف، وينخرط في الدينامية التنظيمية يعرفها الحزب بعد مؤتمره السابع عشر، وتجسد التفعيل الحقيقي للبرنامج التعاقدي الذي سطرته قيادة الحزب، وتتجاوب مع انتظارات المواطنين بإمزورن.
وأكد الأخ أحمد مضيان أن إعادة تجديد الفرع المحلي بإمزورن يأتي في سياق إعادة تجديد هياكل الحزب بالإقليم بعد المؤتمر العام لحزب الاستقلال، مبرزا أن شعار للمؤتمر المحلي يجب أن  يراعي الظرفية الحالية، إلى جانب تأسيس ثلاث لجان متفرعة عن  اللجنة التحضيرية.
وبعد المداولات والنقاشات الرصينة المطبوعة بالمسؤولية والحس النضالي، جاءت تشكيلة اللجنة التحضيرية على الشكل التالي: اللجنة التحضيرية عبد السلام المقدم رئيسا -كريم أمزيان نائب أول -لبنى الأطرش نائبة ثانية –لجنة اللوجستيك: سعيد أفقر رئيسا، محمد بوتقابوت وسمير أيوبي أعضاء. – لجنة الإعلام: إلياس الطرهوشي رئيسا، وداد حشحوش وعلي عينوز أعضاء. – لجنة الثقافة: كريم السكاكي رئيسا، نجاة أوبلحاج ووفاء الأطرش.
وتقرر في الختام أن تقوم  اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي للحزب ببلدية إمزورن  بالإعلان عن موعد تنظيم المؤتمر، في وقت لاحق،  وكذا تدبيرها  لجميع الترتيبات التنظيمية والإعلامية واللوجستيكية الخاصة بهذه المحطة التنظيمية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.