حزب الاستقلال يجدد فروعه على مستوى دائرة ورغة و يضخ دماء جديدة أجهزته التنظيمية  

2018.06.05 - 2:17 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:34 مساءً
ارسال
لا تعليقات
قراءة
شــارك
  حزب الاستقلال يجدد فروعه على مستوى دائرة ورغة و يضخ دماء جديدة أجهزته التنظيمية  

في إطار هيكلة فروعه على مستوى دائرة ورغة، نظم حزب الاستقلال  يوم السبت 12 ماي 2018، جمعا عاما من أجل تجديد أربعة مكاتب تابعة إداريا لدائرة ورغة، وهو الجمع الذي أطره كل من الأخ محمد محبوب  المفتش الإقليمي ونائب المنسق الإقليمي السيد عبد الله الحافظ، إلى جانب الأخ نجيب بلعولى الرئيس السابق للمجلس الجماعي الخنيشات، و كذا الأخ  حفيظ الشبابي رئيس المجلس الجماعي لسيدي محمد الشلح وحضور مناضلي الحزب بالمنطقة.

 و أكد المتدخلون في هذا اللقاء على أن المنطقة تعتبر قلعة استقلالية، وهو ما تؤكد النتائج التي يحققها مرشحو حزب الاستقلال خلال الاستحقاقات الانتخابية مشددين على ضرورة المحافظة على هذه المكانة المتقدمة للحزب  والعمل على تحصينها تنظيميا.

وأبرز المتدخلون أن هذه المحطة التنظيمية لتجديد الهياكل الحزبية بالمنطقة تعتبر تفعيلا لمخرجات المؤتمر السابع عشر للحزب الذي افرز قيادة جديدة واستراتيجية حزبية من بين اهدافها تقوية المكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني وترسيخ سياسة القرب والإنصات للمواطنين ووضع  خدمة مصالحهم في صلب العمل الحزبي .

وافرزت محطة تجديد مكاتب الفروع بالمنطقة انتخاب الأخ  البشير السملالي كاتبا لفرع الخنيشات، والأخ  أحمد البوشيخي كاتبا لفرع سيدي امحمد الشلح، والأخ عبد الواحد مستقيم  كاتبا لفرع توغيلت، والأخ  محمد الصادق كاتبا لفرع أولاد نوال، كما أسندت مهمة تشكيل مكتب المرأة الاستقلالية إلى الأخت رحيمة أربوح.. وقد عرف هذا الجمع التحاق مجموعة من الفعاليات المدنية بالخنيشات إلى صفوف الحزب، منها الأخت كريمة السناني رئيسة جمعية التحدي من أجل التنمية، والأخوين سعيد البدراوي و  ابراهيم السملالي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.